اعلن معنا
ارض الكتب
|
هدفنا سهولة الحصول على الكتب لمن لديه هواية القراءة. لذا فنحن نقوم بنشر اماكن تواجد الكتب إذا كانت مكتبات ورقية او الكترونية
ونؤمن بان كل حقوق المؤلفين ودار النشر محفوظة لهم. لذلك فنحن لا نقوم برفع الملفات لكننا ننشر فقط اماكن تواجدها ورقية او الكترونية
إذا اردت ان يتم حذف بيانات كتابك من الموقع او اى بيانات عنه، رجاءا اتصل بنا فورا
إذا اردت ان تقوم بنشر بيانات كتابك او اماكن تواجده رجاءا رفع كتاب


قراءة و تحميل كتيبات ثقافية عالمية-33 ..قصف إعلامي فلكي خرافي كثيف على الشعوب ..تلفيقات وأكاذيب ورحلات زائفة لناسا الفضائية الماسونية..الكتيب33، الطبعة الأولى. pdf

الرئيسية
/ د. ناصر محي الدين ملوحي Dr. Nasser Mehi Aldein Mallouhi
/
/ كتيبات ثقافية عالمية-33 ..قصف إعلامي فلكي خرافي كثيف على الشعوب ..تلفيقات وأكاذيب ورحلات زائفة لناسا الفضائية الماسونية..الكتيب33، الطبعة الأولى.
ارض الكتب كتيبات ثقافية عالمية-33 ..قصف إعلامي فلكي خرافي كثيف على الشعوب ..تلفيقات وأكاذيب ورحلات زائفة لناسا الفضائية الماسونية..الكتيب33، الطبعة الأولى.

كتيبات ثقافية عالمية-33 ..قصف إعلامي فلكي خرافي كثيف على الشعوب ..تلفيقات وأكاذيب ورحلات زائفة لناسا الفضائية الماسونية..الكتيب33، الطبعة الأولى.

العنوان:كتيبات ثقافية عالمية-33 ..قصف إعلامي فلكي خرافي كثيف على الشعوب ..تلفيقات وأكاذيب ورحلات زائفة لناسا الفضائية الماسونية..الكتيب33، الطبعة الأولى.
المؤلف:د. ناصر محي الدين ملوحي Dr. Nasser Mehi Aldein Mallouhi
المترجم:
التصنيف:
دار النشر:
سنة النشر:0
دولة النشر:مصر
اللغة:اللغة العربية
عدد الصفحات:0
عدد المشاهدات:

المؤلف

د. ناصر محي الدين ملوحي Dr. Nasser Mehi Aldein Mallouhi | ارض الكتب
د. ناصر محي الدين ملوحي Dr. Nasser Mehi Aldein Mallouhi



وصف الكتاب

بعد الانتهاء المضحك والعبيط لكذبة نهاية العالم يوم الأحد 21/6/2020م لناسا وأمثاله كالوكالة الروسية حسب الحسابات الفلكية لتقويم حضارة المايا القديمة، وهم يهدفون بذلك إلى تشويه الحضارات الراقية لأميركا اللاتينية وغيرها .. وكذلك إلى تخويف الجمهور والعوام لعدة أشهر بذلك القصف الخرافي مما يتمكنون بصناعة الغباء والجهل والوهن عند سفهاء وأغبياء الناس بشكل متعمد من ناسا وأمثالها.. وقد نشروا في نفس السياق الخرافي السخيف مقالات وأبحاث حاسوبية وكاذبة وخادعة من أمثال :
1 – (خطة ذكية) لوقف تأثير كويكب كارثي على الأرض
أثار احتمال اصطدام كويكب قاتل بالأرض خوفاً كبيراً لقرون، ولكن العلماء يعتقدون أن لديهم خطة للتخفيف من حدة هذا التصادم، وباستخدام تحويل مقيّد، يقترح الفريق استخدام كابلات طويلة لربط الجسم الفضائي المحتمل أن يكون خطراً، بكويكب صغير قريب، وسيتغير مركز الكتلة عندما يتم ربط الجسمين معاً، ما يؤدي إلى جذب الكويكب الأكبر إلى مدار أكثر أماناً.
واستُخدم الكويكب ",بينو", كموضوع اختبار في المحاكاة الحاسوبية، لحساب ديناميات هذا النظام لمجموعة متنوعة من الظروف الأولية المختلفة، وخلص الفريق إلى أنه يمكن استخدامه كنظام دفاع كوكبي.
وطوّرت العملية من قبل الباحثين في جامعة سنترال فلوريدا، الذين يتطلعون إلى استخدام الكابلات الطويلة الموجودة في مصاعد الفضاء أو أنظمة الدفع، أو تلك التي تستخدم لربط الأقمار الصناعية معاً.
وسيُستخدم الكويكب الأصغر لعرقلة مدار الكويكب القاتل، حيث أن الأجسام الصغيرة لها معدل دوران يمكن أن يتراوح من ثوان إلى ساعات، والفكرة هي ربط الكويكبين معاً، مع آمال تحويل مسار أكبر - وهو يتجه نحو الأرض.
وتقول الدراسة التي نُشرت في (Springer): أحد الأسباب هو أنها مصنفة على أنها PHA (كويكب يحتمل أن يكون خطراً)، ويمر بالقرب من الأرض كل 6 سنوات تقريباً، ولها واحدة من أعلى درجات التأثير على المخاطر بين PHAs. وسبب آخر هو ميله المنخفض إلى المدار، ",بينو", هو نوع B (بدائي وغني بالكربون)، يبلغ قطره نحو 492 متراً، ويدور كل 4.3 ساعات",.
ويشير الفريق إلى أنه سيقترب قريبا من الأرض في عام 2060 ويأمل أن تؤدي العملية المطورة دوراً لدرء الخطر المحتمل.
وفي المحاكاة، أُطلقت مركبة فضائية في 28 أكتوبر 2035، ما أتاح لها الوقت للسفر إلى ",بينو", قبل أن يقترب جداً من الأرض، والتي ستربط الكبل بالكائنين.
وتقول الدراسة: ",تظهر النتائج في كلتا الحالتين زيادة واضحة في انحراف المدار للأزواج الطويلة",.
المصدر: ديلي ميل
وتعليقنا على تلك المقال العبيط بأنهم إذا كانوا لا يستطيعون أن يعالجوا وباء كورونا على الأرض فكيف يستطيعون ربط كويكبات -تبعد عنا بعدة ملايين أو عشرات الملايين من الكيلومترات- ببعضها بكابلات فضائية، حتى أن أقمارهم الصناعية كاذبة وملفقة حسب بعض الباحثين والخبراء فهي عبارة عن بالونات ومناطيد وطائرات محملة بالكاميرات في الجو فقط.. فكيف يكذبون بأنهم باستطاعتهم ربط تلك الكويكبات السريعة الدوران والسابحة في المجموعة الشمسية.. مما يدل على سخافتهم ودجلهم وهنا نؤكد على أهمية هندسة مدرسة علمية فلكية مستقلة عربية إسلامية عالمية لنشر الحقيقة الصادقة والظواهر الطبيعية والكونية الصحيحة للعالمين.





كتب اخرى للمؤلف

كتب فى نفس التصنيف

اقسام الكتب ذات صلة

ارض الكتب - التاريخ التاريخ
ارض الكتب - تاريخ أمريكا الجنوبية تاريخ أمريكا الجنوبية
ارض الكتب - علوم الطباعة والمطبوعات علوم الطباعة والمطبوعات
ارض الكتب - القرآن الكريم القرآن الكريم
ارض الكتب - المنطق المنطق
ارض الكتب - المعارف العامة المعارف العامة
ارض الكتب - الرسم وفنون الديكور الرسم وفنون الديكور
ارض الكتب - مبادئ علم النفس مبادئ علم النفس
ارض الكتب - تاريخ أفريقيا تاريخ أفريقيا
ارض الكتب - التصميم والجرافيك التصميم والجرافيك
المزيد من أقسام الكتب

مؤلفو الكتب

ارض الكتب - نادية عبده عواض أبو دنيا نادية عبده عواض أبو دنيا
ارض الكتب - Walter R. (Walter Richard) Crane Walter R. (Walter Richard) Crane
ارض الكتب - Edward Doubleday Edward Doubleday
ارض الكتب - Constantine Samuel Rafinsque Constantine Samuel Rafinsque
ارض الكتب - جميل موسى النجار جميل موسى النجار
ارض الكتب - امال عياش امال عياش
ارض الكتب - سبعة الدراويش جغرافية الصوفية الأناضولية سبعة الدراويش جغرافية الصوفية الأناضولية
ارض الكتب - أبورواحة عبدالله بن عيسى أبكر الموري أبورواحة عبدالله بن عيسى أبكر الموري
ارض الكتب - عبدالعزيز اللبدي عبدالعزيز اللبدي
ارض الكتب - د. عبد الله الحلوي د. عبد الله الحلوي
المزيد من مؤلفى الكتب