اعلن معنا
ارض الكتب
|
هدفنا سهولة الحصول على الكتب لمن لديه هواية القراءة. لذا فنحن نقوم بنشر اماكن تواجد الكتب إذا كانت مكتبات ورقية او الكترونية
ونؤمن بان كل حقوق المؤلفين ودار النشر محفوظة لهم. لذلك فنحن لا نقوم برفع الملفات لكننا ننشر فقط اماكن تواجدها ورقية او الكترونية
إذا اردت ان يتم حذف بيانات كتابك من الموقع او اى بيانات عنه، رجاءا اتصل بنا فورا
إذا اردت ان تقوم بنشر بيانات كتابك او اماكن تواجده رجاءا رفع كتاب


قراءة و تحميل الإبداع والابتكار الإداري pdf

الرئيسية
/ عبدالله حسن مسلم
/
/ الإبداع والابتكار الإداري
ارض الكتب الإبداع والابتكار الإداري

الإبداع والابتكار الإداري

العنوان:الإبداع والابتكار الإداري
المؤلف:عبدالله حسن مسلم
المترجم:
التصنيف:
دار النشر:
سنة النشر:0
دولة النشر:مصر
اللغة:اللغة العربية
عدد الصفحات:0
عدد المشاهدات:

المؤلف

عبدالله حسن مسلم | ارض الكتب
عبدالله حسن مسلم



وصف الكتاب

يعد الإبداع والإبتكار من أهم إهتمامات المنظمات الحديثة، والتي يسعيان إلى تحقيق شيء رائع في أحد المجالات الموجودة مسبقاً، كالتفوق والتمييز في أي مجال من مجالات التنظيم والتنسيق الإداري، دون إضافة جديد أي تنفيذ الشيء بإمتياز، كذلك خلق شيء جديد أو فكرة جديدة أي إضافة للشيء القديم، مما يجعله أكثر تميز أو إبتكار شيء جديد برمته.

كما أنهم يعتبران حالة عقلية بشرية تنحو، لإيجاد أفكار أو طرق، ووسائل غاية في الجدة والتفرد، بحيث تشكل إضافة حقيقية، لمجموع الإنتاج الإنساني، كما تكون ذات فائدة حقيقية على أرض الواقع إذا كان الموضوع، يرتبط بموضوع تطبيقي أو أن يشكل تعبيراً جديداً وأسلوباً جديداً عن حالة ثقافية أو إجتماعية أو أدبية، إذا كان الموضوع فلسفياً نقدياً أو أن يشكل تعبير، ضمن شكل جديد وأسلوب جديد عن العواطف والمشاعر الإنسانية، إذا كان الموضوع يتعلق بالنتاج الأدبي وأشكاله، ويمكن تعريفه إجرائياً أو شرطياً بأنه إنتاج عقلي جديد ومفيد وأصيل ومقبول إجتماعياً، ويحل مشكلة ما منطقياً أو بما قبل الشعور.

لقد تم طرح هذا الكتاب (الإبداع والإبتكار الإداري في التنظيم والتنسيق) لأهمية هذا الموضوع، ودوره في تحقيق الفائدة المرجوه للقارئ، والمختصين في هذا المجال.





كتب اخرى للمؤلف